الرئيسية / أخبار فنية / فيلم وقت السعادة يتصدر أعلى نسبة مشاهدة في تركيا فقط بثلاثة أيام
فيلم وقت السعادة يتصدر أعلى نسبة مشاهدة في تركيا فقط بثلاثة أيام
فيلم وقت السعادة يتصدر أعلى نسبة مشاهدة في تركيا فقط بثلاثة أيام

فيلم وقت السعادة يتصدر أعلى نسبة مشاهدة في تركيا فقط بثلاثة أيام

تمكن فيلم “وقت السعادة” من الحصول على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا حيث تجاوز عدد مشاهداته 280 ألف مشاهدة وذلك في ثلاثة أيام فقط.

حيث نمكن مشاهدة فيلم Mutluluk Zamani من مشاهدة الاتراك والبلاد الاخري فور تصدره، بينما جاء في المركز الثاني فيلم “صديق دربي” والذي تجاوزت نسب مشاهدته الـ 200 ألف مشاهدة، بينما جاء فيلم “ايلا” بالمركز الثالث أما فيلم “مفترق الطرق” فجاء بالمرتبة الرابعة.

مشاهدة فيلم وقت السعادة Mutluluk Zamanı كامل اون لاين مترجم من هنا

وتدور أحداث فيلم “وقت السعاد” حول علاقة حب رومانسية تجمع “باريش”، الذي يقرر أن يترك الماضي خلفه ويعيش حياته، حتى يقع في غرام فتاة أحلامه، ويقضي معها أجمل أيام حياته، وتتخلل الرومانسية مشاهد كوميدية عديدة.

وتجسد “إلتشين” في الفيلم دور “ادا”، وهي نحاتة، بينما يظهر “باريش” بشخصية “مارت” شاب ناجح، يمتلك موقعًا على الإنترنت، وتختلف قصة الفيلم عن المعتاد، بأن يقع الشاب الغني فى حب الفتاة الفقيرة.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما التركية في العاشر من شهر نوفبر الجاري وهو من إخراج شينول سونميز.

جميع مقاطع المسربة من فيلم وقت السعادة ومنها رقص التشين وباريش بجنن

نحافة “إلتشين سانجو” تشعل “إنستغرام” ببوستر فيلم “زمن السعادة”

نشرت شركة الإنتاج التركية “Nulook” برومو وبوستر فيلم “زمن السعادة”، الذي يشارك في بطولته النجمين “باريش اردوتش” و”إلتشين سانجو”، المعروفان في الوطن العربي بشخصيات “عمر وديمة” في مسلسل “حب للإيجار” الذي نال جائزة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي فى مهرجان الفراشة الذهبية بتركيا.

ونشرت “إلتشين” عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” البوستر الدعائي للفيلم “وقت السعادة” والذي ظهرت فيه بلوك صيفي منعش عكس أناقتها وجمالها، إلا أنه كشف في نفس الوقت عن النحافة الشديدة التي وصلت إليها.

وجاءت معظم التعليقات على الصورة التي تمت إعادة نشرها في حسابات مختلفة على تطبيق “إنستغرام” بمطالبتها بعدم الخضوع لريجيم بعد الآن، والانتباه لعدم خسارة وزن أكثر من ذلك.

وحصدت الصورة التي نشرتها  اعجاب أكثر من 404 ألف شخص من متابعيها البالغ عددهم 5.4 مليون.

 

اترك رد