حقيقة خلاف بطلة مسلسل"حب للإيجار" التشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان
الرئيسية / أخبار فنية / حقيقة خلاف بطلة مسلسل”حب للإيجار” التشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان

حقيقة خلاف بطلة مسلسل”حب للإيجار” التشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان

كما وردنا لكم من قبل بخصوص الشجار بين  النجمة الصاعدة التشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان.

ترددت بوسائل الإعلام التركية ، عدة شائعات حول وقوع خلافات قوية بين النجمة التركية إلتشين سانجو بطلة مسلسل “حب للإيجار” وحبيبها رجل الأعمال يونس أوزديكان بسبب غضب الأخير من الرسائل التي تتلقاها الفنانة الشابة من بعض محبيها عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

اللافت للنظر أن هذه الغيرة قد دفعت يونس إلى حظر عدد من متابعي إلتشين، التي تشاجرت مع حبيبها بسبب تدخله في علاقتها بجمهورها، حتى أنها قررت الرقم السري للدخول لحسابها الشخصي، حتى تمنع حبيبها من الإطلاع على رسائلها الشخصية.

جديرا بالذكر أن إلتشين سانجو في علاقة عاطفية مع يونس أوزديكان، يتجاوز عمرها الخمس سنوات، ولم يعلن الثنائي نيتهما للارتباط الرسمي حتى الآن، حيث سبق وأجابت الفنانة التركية عن تخطيطها للزواج من حبيبها قائلة: “أنا وحبيبي متزوجان بالقلب”.

التشين سانجو بطلة مسلسل “حب للإيجار” تهدد حبيبها بالانفصال بسبب

وقالت الصفح والتقارير بان التشين “ديما” بطلة مسلسل “حب للإيجار”، الذي اثار غضبها عندما علمت بان حبيبها يونس بدخول الي لحسابها على تطبيق “إنستغرام”، وحذف بعض متابعيها الذين يتركون تعليقات تتغزل بها وتشيد بجمالها.

حيث قامت التشين بتغير رقمها السري لحسابها، مما ادي الي شجار بينهم حيث هددته بالانفصال عنه اذا تدخل في جمورها، وقالت له يجب ان تترك لي الحرية في التعامل مع الفانز الخاص بي .

من جهة ثانية، لا تزال النجمة تحصد نجاحاً كبيراً من خلال فيلمها الجديد مع النجم الوسيم باريش أردوتش، والذي يعرض في صالات السينما التركية.

ومن ناحية اخري ما زلت التشين بطلة مسلسل حب للايجار تحصد اعجابك كبيرة من الجهور وخاص الفانز العربي والكل ينتظر فيلمها القادم فارغ الصبر مع المبدع التركي الوسيم باريش أردوتش وهو الان يعرض علي شاشات السينما التركية وايضا مسلسها الجديد .

وبعض الصفحف تقول “دخلت النجمة إلشين سانجو في شجار حاد مع حبيبها رجل الأعمال يونس اوزديكان بعد أن اكتشفت أنه اخترق حسابها الخاص على إنستجرام لإلغاء متابعة بعض محبيها الذين يتركون لها تعليقات يشيدون بجمالها وأناقتها.

وشعر يونس بالغيرة الشديدة عليها حينما شاهد هذه التعليقات، مما دفعه إلى حذفهم دون الرجوع إليها، ما أثار غضبها ودفعها للتشاجر معه وتحذيره بعدم التدخل بعلاقتها مع جمهورها ”

للمتابعة باقي اخر الاخبار عبر الصفحة المسلسل حب للايجار : https://www.facebook.com/kiralkak3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *