الرئيسية / منوعات / رمضان 2018 / دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 – ادعية الليلة الثالثة في رمضان والفضل والثواب
دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 - ادعية الليلة الثالثة في رمضان والفضل والثواب
دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 - ادعية الليلة الثالثة في رمضان والفضل والثواب

دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 – ادعية الليلة الثالثة في رمضان والفضل والثواب

دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 مكتوب دعاء رمضان 2018, ادعية الليلة الثالثة في رمضان والفضل والثواب

انتهي اليوم الثاني من رمضان 2018 ونحن الان علي مطلع فجر اليوم الثالث ، لذلك تقدم لكم أسرة موقع الجمال نيوز “دعاء اليوم الثالث فى رمضان 2018 ” شهر رمضان هو الشهر الكريم الذي يزيد فيه المسلم من الصلاة والزكاة والأعمال الحسنة، فصيام هذا الشهر له أجر كبير وعظيم عند الله –عز وجل-لذلك يجب اغتنام الفرصة، حتى نكتسب المزيد من الأجر والغفران في هذا الشهر المبارك.

وقراءة دعاء اليوم الثالت من شهر رمضان , والتعرف الى فضل وثواب قراءتها يوميا , حيث يوجد لكل يوم في رمضان دعاء مخصص له , يقرا في صباح اليوم او مساءه ويتصل به اعمال ومستحبات اخرى كالغسل والصدقه والاذكار اليومية مع صلاة “ركعتين” نافلة شهر رمضان التي تؤدى في كل ليلة من ليالي الشهر الكريم .

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

 
“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ، وَأَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَالتَّمْوِيهِ، وَأجْعَلْ لِيّ نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ”.
 

ثواب هذا الدعاء:

 
“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

اترك رد