مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بجودة عالية | الجمال نيوز
الرئيسية / أخبار رياضة / مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بجودة عالية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بجودة عالية

يرحل ريال مدريد الإسباني مساء يوم الثلاثاء إلى جزيرة قبرص من أجل مواجهة أبويل نيقوسيا على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم ، وذلك في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى فريق المدرب زين الدين زيدان إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتناسي نتائجه المخيبة للآمال في بطولة الدوري الإسباني ، فيما يبحث النادي القبرصي عن الفوز الأول على أرضية ميدانه في دوري أبطال أوروبا ومحاولة بلوغ الدوري الأوروبي.

ويحتاج الميرنجي لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فى ظل افتقاده لجهود قائده الإسباني سيرجيو راموس والويلزي جاريث بيل وحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس بسبب الإصابة، من أجل ضمان التأهل، كما بإمكانه الصعود فى حال تعادله أمام أبويل نيقوسيا، وتعثر بروسيا دورتموند الألماني أمام توتنهام الإنجليزي الذى تأكد صعوده للدور المقبل.

ويعول ريـال مدريد على «الشهية» التهديفية المفتوحة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المسابقة القارية حيث سجل 6 أهداف حتى الآن يتقاسم بها صدارة لائحة الهدافين مع مهاجمي سلتيك الاسكوتلندي، الإنجليزي سكوت سينكلير وإشبيلية الإسباني، الفرنسي التونسي الأصل وسام بن يدر، وذلك خلافا لرصيده الضعيف في الليغا الإسبانية حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط حتى الآن هذا الموسم.

وفى سياق متصل، يلتقي مساء اليوم كل من ليفربول الإنجليزي أمام إشبيلية الإسباني، بروسيا دورتموند وتوتنهام، مانشستر سيتي الإنجليزي وفينورد روتردام الهولندي، موناكو الفرنسي ولايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *