الرئيسية / أخبار تكنولوجيا / مايكروسوفت تطلق التحديث الأخير لويندوز 10 خلال الأيام المقبلة
NEW YORK, NY - MAY 2: Terry Myerson, executive vice president of the Microsoft Windows and Devices Group, speaks about the new Microsoft Windows 10 S operating system during a Microsoft launch event, May 2, 2017 in New York City. The Windows 10 S operating system is geared toward the education market and is Microsoft's answer to Google's Chrome OS. Drew Angerer/Getty Images/AFP

مايكروسوفت تطلق التحديث الأخير لويندوز 10 خلال الأيام المقبلة

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الجمعة أن التحديث الرئيسي لنظام التشغيل ويندوز سوف يتم اطلقه عالميا في 17 أكتوبر لهذا العام .

وقال مايكروسوفت نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة التشغيل تيري مايرسون في بلوق وظيفة “سقوط تحديث المبدعين” سيأتي في نفس اليوم أن ويندوز سماعات الواقع المختلط مدعوم من قبل البرنامج يضرب السوق”.

على عكس العتاد الواقع الافتراضي المتاحة بالفعل، سماعات ويندوز التي أدلى بها شركاء مثل أيسر، وآسوس، هب ولينوفو لن تتطلب الكاميرات لتتبع تحركات المستخدم، وفقا لمايرسون.

وسيتم تسعير سماعات ويندوز منخفضة تصل إلى 299 $، وسوف تحتاج إلى أن تكون متصلا أجهزة الكمبيوتر مدعوم من تحديث الخالقين الخريف، وقال مايكروسوفت.

وأظهرت التكنولوجيا تيتان الولايات المتحدة قبالة التحديث ويندوز 10 في مؤتمر المطورين السنوي للشركة في وقت مبكر من هذا العام لتشجيع خلق العروض ضبطها للبرنامج.

في ذلك الوقت، قال ميرسون التحديث سوف نقدم، من بين ترقيات أخرى، “التحسينات في الألعاب، والأمن، وإمكانية الوصول، وتجربة جديدة غامرة جعلت ممكنة من قبل ويندوز الواقع المختلط”.

أحدث نسخة من ويندوز 10 يجري بناؤها في مجموعة واسعة من الأجهزة التي سوف تكون في السوق في الوقت المناسب لموسم التسوق عطلة نهاية العام، وفقا لمايكروسوفت.

وعدت الشركة جمهور أكثر من مليار شخص لأولئك الذين يطورون خدمات أو تطبيقات ويندوز 10.

وقد أبرزت مايكروسوفت كيف ويندوز 10 سوف تسمح البرمجيات المدخرين خدمة ما يصل الإبداعات على مجموعة كاملة من الأجهزة الذكية، بما في ذلك هولولنس واقي الواقع المعزز.

يقول ميرسون في مدونة المدونة: “من خلال الجمع بين عالمنا المادي والرقمي، نعتقد أن الواقع المختلط هو الخطوة التالية في تطور الحوسبة البشرية.

تركت مايكروسوفت وراءها في سوق الهواتف الذكية، التي تهيمن عليها أبل والهواتف التي تعمل بالطاقة الروبوت.

تصميم ويندوز لجعل الخدمات السحابية ميكروسوفت المتاحة من أجهزة المنافسين والتحرك بسرعة في سوق الواقع المختلط الوليدة ينظر إليها على أنها تحركات داهية من قبل الشركة.

تم تصميم ويندوز 10 لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، من أجهزة الكمبيوتر القابلة للارتداء إلى الهواتف الذكية إلى أجهزة سطح المكتب، والتطبيق يحتاج إلى أن يكتب مرة واحدة فقط لأداء على كل منهم، وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا.

وقال ناديلا في المؤتمر أن “التنقل من الخبرة هو ما يهم، وليس التنقل من الجهاز.”

للحصول على ويندوز 10 اعتمد بسرعة، وتخطط مايكروسوفت لإعطائها بعيدا عن ترقية مجانية لمدة عام بعد صدوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *