أسطورة النصر يراهن الشارع السعودي.. “هذا أفضل لاعب فِيْ موسم 2023”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رهان هاشم سرور، أسطورة فريق النصر الأول لكرة القدم، جماهِيْر الشوارع للرياضة السعودية، مساء اليوم الاثنين، على أفضل لاعب فِيْ موسم 2022-2023.

اقرأ فِيْ عربية الرياضة | تاليسكا يتفوق على نجم الهلال .. ويحصل على جائزة “رسمية” بالدوري السعودي

وشهدت منافسات دوري روشان السعودي فِيْ موسم 2023 حتى الآن تألق أكثر من لاعب أجنبي، خاصة فِيْ أندية الهلال والنصر والشباب والاتحاد التي تتنافس فِيْ المربع الذهبي. ، بعد مرور 4 جولات فقط.

أسطورة مراهنات النصر على الشارع السعودي .. “هذا أفضل لاعب فِيْ موسم 2023”.

أشار هاشم سرور، أسطورة كرة القدم فِيْ النصر، إلَّى أن النجم البرازيلي لويس جوستافو على وشك أن يصبح أفضل لاعب أجنبي فِيْ منافسات الدوري السعودي، موسم 2022-2023.

وكتبت أسطورة النصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أتمنى أن يكون جوستافو من أفضل اللاعبين الأجانب. لديه حس القيادة والسيطرة، وهُو التحكَمْ فِيْ وتيرة اللعبة من خلال الدقة والتنويع. التمرير والتحكَمْ فِيْ خط الوسط بأداء متوازن وهادئ “.

وعَنّْ رهان الشارع الرياضي السعودي أضاف هاشم سرور “لويس جوستافو .. يستحق المراهنة عليه”.

وأبدت بعض جماهِيْر النصر دهشتهم من ترشيح لويس جوستافو رغم الأداء غير المقبول الذي قدمه فِيْ أولى مبارياته، مما دفع هاشم سرور إلَّى توضيح “كل كلماتي عَنّْ اللاعب فِيْ الجانب التنظيمي، كَمْحور متقدم … لا يتعلق الأمر بجوستافو كلاعب محور دفاعي “. .

يشار إلَّى أن النصر سيواجه الاتحاد، فِيْ 2 أكتوبر، فِيْ مباراة تجمعهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات اليوم الخامس من دوري روشان السعودي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin