“أسمنت تبوك” تخسر 6.9 مليون ريال في الربع الأول من 2022 

أخبار سياسية
hmada hmada19 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “أسمنت تبوك” تخسر 6.9 مليون ريال في الربع الأول من 2022 .

أظهرت النتائج المالية الأولية لشركة أسمنت تبوك عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2022، تسجيل الشركة خسائر قدرها 6.9 مليون ريال بنهاية الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بأرباح بلغت نحو 10.1 مليون ريال خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان على “تداول السعودية” اليوم الخميس، أن سبب تسجيل الخسائر يعود إلى انخفاض متوسط سعر البيع، وارتفاع تكلفة الايرادات نتيجة إجراء الصيانة الدورية للفرن وخطوط الانتاج خلال شهر يناير 2022، فضلا عن انخفاض الإيرادات الاخرى.

وأرجعت الشركة سبب تسجيل الخسائر خلال الربع الأول من العام 2022 مقارنة مع الربع السابق إلى انخفاض متوسط سعر البيع، وارتفاع تكلفة الايرادات نتيجة إجراء الصيانة الدورية للمصنع خلال شهر يناير 2022، علاوة على انخفاض الإيرادات الأخرى.

وذكرت الشركة أن حقوق المساهمين (لا توجد حقوق أقلية) بنهاية الفترة، بلغت 1260.53 مليون ريال، مقابل 1259.09 مليون ريال كما في نهاية الفترة المماثلة من العام السابق.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.