البوكس نيوز – حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. «أجواء غائمة مشمسة نهارا ولطيفة ليلا»

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كتب : منة خالد

نحن نراقب الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى وباقي المحافظات حسب آخر تحديث من الجواهريين.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس ليوم الخميس 2 يونيو 2022 إلى الثلاثاء 7 يونيو 2022. ويميل الطقس الحار نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، إلى الدفء في الشمال. السواحل. ، حار جدا فوق جنوب الصعيد ، ومعتدل ليلاً فوق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، ومعتدل فوق جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى طقسًا دافئًا نهارًا ولطيفًا في الليل وفي الصباح الباكر ، مع انتشار ضباب مائي وسماء مشمسة. سيحدث طقس دافئ ولطيف فوق الوجه البحري نهارًا ، بينما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسًا دافئًا نهارًا ونوبات معتدلة في الليل مع سحب جزئية. تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس حار جدا ومعتدل في الصباح مع سحب جزئية.

الطقس غدا

الطقس غدا

الطقس في 72 ساعة

ونستعرض خلال التقرير تفاصيل حالة الطقس مع الظواهر المتوقعة في عموم الجمهورية ، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

توقعات الطقس ليومي الخميس 2 والجمعة 3 يونيو 2022

ظهور رذاذ مائي خفيف في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع نشاط الرياح العرضي في أجزاء من جنوب سيناء في أوقات متقطعة.

توقعات الطقس السبت 4 يونيو 2022

نشاط الرياح العرضي في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء في أوقات متقطعة.

توقعات الطقس الأحد 5 يونيو 2022

حدوث نشاط الرياح فى مناطق جنوب سيناء بشكل متقطع.

درجات حرارة الغد

القاهرة الكبرى والوجه البحري 35-21

نورث شورز 28-20

جنوب سيناء 35-26

شمال الصعيد 35-22

جنوب الصعيد 39-25

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin