البوكس نيوز – رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط بالإسم ورقم الجلوس في الفصل الدراسي الثاني 2022

منوعات
admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البوكس نيوز – رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط بالإسم ورقم الجلوس في الفصل الدراسي الثاني 2022

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

انتهت الإدارات التربوية بمحافظة أسيوط من إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 ، بعد أن نفذ طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة أعمالهم في جو هادئ دون مشاكل وصعوبات ، بينما كانت لجان المراقبة تتقدم دورهم في حفظ النظام في اللجان ، بحيث يجتاز الطلاب امتحاناتهم بسهولة ويسر ، حيث تم توجيه المختبرين ليكونوا كتابًا دراسيًا وعلى مستوى الطالب العادي ، ومنذ انتهاء الامتحانات الخميس الماضي سعى الآباء لمعرفة النتيجة في أسرع وقت ممكن ، للتأكد من أن عملهم الشاق ودراستهم لم يضيعوا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ، محمد إبراهيم الدسوقي ، أن عمليات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة شارفت على الاكتمال ، بشرط إعلان النتيجة فور اعتمادها. من قبل المحافظ ، لأهمية هذه المرحلة في حياة الطالب المدرسية ، ولضمان حصول كل طالب على حقه في التصحيح بشكل كامل.

  • نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات.

شهدت إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط النصف الثانى من عام 2022 تسجيل 84813 طالب وطالبة تقدموا لامتحاناتهم فى هيئات المحافظات الـ 406 بمختلف قرى ومراكز أسيوط. – أبانوب – البدارى – ديروط – سهل سليم – أبو تيج. – الغنايم – الفتح – صدفا – القوصية) حيث تكون نتيجة الشهادة الاعدادية عامة على مستوى المحافظة ككل.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

تابعونا في “ثقافني” لتحصل على نتيجة الثانوية العامة بأسيوط فور ظهورها مع الاسم ورقم المقعد.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

يصادق محافظ أسيوط اللواء عصام سعد على نتائج الامتحانات التمهيدية للشهادة بالمحافظة ، في الفترة المقبلة ، بعد أن تؤكد اللجان عمل إعلان النتائج ، ثم رصد النتائج وتجميعها بهدف العرض. – إرسال المستندات إلى مقر المحافظة بأسيوط للموافقة عليها والإعلان عنها بشكل سريع عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

خطوات الاستعلام عن مبلغ الضمان الاجتماعي عبر الهاتف

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.