البوكس نيوز – رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

منوعات
admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البوكس نيوز – رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كتب : مروة صلاح

تصدرت نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2022 ، بالاسم ورقم المقعد ، محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتوق الكثيرون للتحقق من نتائج أطفالهم.

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم قبل ايام عن نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية بعدد مقاعد 2022 وذلك ضمن نتائج التعليم الاساسي 2022 على البوابة الالكترونية للمحافظة من القاهرة.

يرصد موقع “أخر الأخبار” نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني لعام 2022 ضمن الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها للطلاب وأولياء الأمور على مدار الساعة.

نتيجة العام السادس 2022

نتيجة السنة السادسة من المدرسة الابتدائية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني ، موضوع بحث من قبل العديد من أولياء الأمور ، وتلاميذ الشهادة الابتدائية ، للتعرف على نتائج أبنائهم ، واجتياز المرحلة المدرسية.

كشفت وزارة التربية والتعليم عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ، عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 ، بعد أن أنهى أعضاء هيئة التدريس أعمال التصحيح والتدقيق على الدرجات.

نتيجة العام السادس 2022

نتيجة العام السادس 2022

رابط لنتيجة السادس الابتدائي 2022

يجري البحث عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 لقطاع كبير من طلاب التعليم الأساسي وأولياء أمورهم ، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ، ويمكن للطلاب طلب نتيجة ل هنا.

يشار إلى أن طلبة الشهادة الابتدائية أنهوا الاختبارات يوم الخميس الموافق 10 مايو 2022 بأداء امتحان اللغة الأجنبية والعلوم ، بعد أن بدأ يوم الأحد الموافق 8 مايو.

خطوات التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

– يمكن لطلبة الشهادة الابتدائية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الثاني بالدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال هنا.

– يدخل المستخدم المرحلة الأكاديمية والفصل الدراسي.

يجب على الطالب أو ولي الأمر إدخال الرقم القومي ورقم المقعد.

يجب عليك إدخال جميع المعلومات اللازمة.

ينقر المستخدم لعرض النتيجة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.