البوكس نيوز – رابـط بوابة نتائج التعليم الأساسى 2022 لاستخراج نتائج الطلاب برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

منوعات
admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البوكس نيوز – رابـط بوابة نتائج التعليم الأساسى 2022 لاستخراج نتائج الطلاب برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

حالة من البحث المكثف من قبل عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في جميع محافظات مصر عبر محركات البحث ، لكيفية الاستعلام عن نتائج طلاب 2022 إلكترونيًا ، كما أكدت وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر. أوضح أنه من الممكن الوصول إلى منصة بوابة نتائج التعليم الأساسي ، وذلك للحصول على سجل مفصل للعلامات والنتائج التي حصل عليها الطلاب ، في جميع مراحل التعليم المختلفة “الابتدائي والإعدادي والثانوي” ، خلال ساعات من دراستهم الرسمية. الموافقة ، وفي هذا التقرير ، ندرس معكم كيفية الحصول على نتائج التلاميذ.

رابط إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي

إلى جانب إعلان نتائج شهادات التعليم الابتدائي والثانوي ، فإن العديد من أولياء الأمور في مصر الآن قلقون بشأن الطريقة الصحيحة للحصول على نتائج طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، وذلك لضمان نجاحهم. المدرسة ومعرفة مدى من استيعابهم في البرامج التدريسية من خلال العلامات التي يتم تقييم الطلاب من خلالها ، وبالتالي تظهر النتائج في المستقبل القريب ، بحيث ترفعها اتجاهات التعليم في جميع أنحاء الدولة مباشرة إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.

  • أولا اذهب إلى الموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم اختر نوع النتائج التي تبحث عنها.
  • لذلك ، يجب عليك إدخال جميع المعلومات الشخصية.
  • أدخل الرقم الوطني المكون من 14 رقمًا ، ثم قم بإزالة مستوى التعليم والمستوى.
  • وكذلك العام الحالي والفصل الدراسي الحالي وهو الفصل الثاني.
  • في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق الكلمة عرض النتيجة.

استخراج نتائج الطلاب برقم المقعد

أصبح الآن متاحًا لجميع الطلاب المصريين للحصول على نتائجهم بمجرد الموافقة عليها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ومعرفة مدى تحصيلهم الأكاديمي واستخراج النتائج بسرعة من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي ، الذي تم إطلاقه من قبل الوزارة كمرجع أساسي للحصول على النتائج إلكترونيًا بسهولة ومن المنزل دون بذل أي جهد أو بذل الكثير من الوقت.

 آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من - الجمال نيوز

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.