البوكس نيوز – نتيجة اولى ثانوي.. نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس فقط عبر بوابة الثانوية العامة

منوعات
admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البوكس نيوز – نتيجة اولى ثانوي.. نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس فقط عبر بوابة الثانوية العامة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الدراسي الثاني 2022 ، بعد انتهاء الامتحانات ، سجلت “جوجل” معدلات بحث عالية على نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني لعام 2022 ، مع رقم المقعد حتى بوابة المدرسة الثانوية ، من قبل الطلاب الذين سيطرت عليهم مشاعر القلق أثناء انتظار إعلان أول نتيجة ثانوية. باسم 2022 ، في الأيام المقبلة ، عبر الإنترنت وجميع المدارس مجانًا ، وعبر الخطوط فيما يلي موقع عائلة “ثقافني” يزودكم برابط للحصول على نتيجة السنة الأولى من الثانوية بعد الموافقة عليها فتابعونا.

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الدراسي الثاني 2022 ستظهر عبر الرابط المخصص كالمعتاد كل عام ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتائجهم بعد اعتمادها من قبل جميع الإدارات التعليمية. والقسم بعد الانتهاء من الأعمال التصحيحية في جميع الضوابط. وبدأت امتحانات السنة الأولى من المرحلة الثانوية يوم الأربعاء الموافق 11 من الشهر الجاري ، واستمرت حتى الأربعاء المقبل. والآن مع خطوات معرفة نتيجة أول ثانوي برقم المقعد ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة المدرسة.
  • اضغط على كلمة نتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • انقر فوق كلمة “إظهار النتيجة”.
  • سترى درجاتك في جميع المواد الأساسية ولن تضاف إلى المجموع.

رابط لنتيجة السنة الأولى الثانوية برقم المقعد 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية بجلسة 2022 الفصل الثاني تكون على شكل علامات بعلامات ، على النحو التالي:

  • علامة ممتازة: 85 إلى 100.
  • درجة جيدة جدًا: 65 إلى أقل من 85.
  • علامة جيدة: من 50 إلى أقل من 65.
  • تقييم سيء: أقل من 50.

كما أكدت الوزارة أن جميع المدارس احتفظت بدرجات الطلاب في الفصل الأول قبل تحويلها إلى درجات ليتمكنوا من استخدامها عند إعلان نتائج نهاية العام ، وهناك خطط لإعلان أول نتيجة ثانوية لعام 2022 بمجرد أن تصبح تمت الموافقة عليه في غضون أيام قليلة.

يشهد موقع المدرسة الثانوية زيارات كبيرة وضخمة من طلاب المدارس الإعدادية وأولياء أمورهم لنتائج اختبارات نهاية العام التي لم تظهر حتى هذا الوقت ، مما قد يعرض الموقع لأعطال بسبب كثرة هذه الزيارات ، خاصة مع ظهور النتيجة التي يجب أن تظهر في المستقبل القريب بعد الانتهاء من تصحيح المستندات وتجميع الملاحظات.

سيارة جيلي إمجراند الجديدة بالصور

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.