البوكس نيوز – Link نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد الترم الثاني 2022 بالإسم والرقم القومي

منوعات
admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
البوكس نيوز – Link نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد الترم الثاني 2022 بالإسم والرقم القومي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة بورسعيد تحديد النتيجة برابط مباشر وفعال ننشره للطلاب لتسهيل حصولهم على النتيجة. سعيد ، خاصة بعد أن يبذل الطلاب جهودهم في الدراسة والتحصيل للحصول على أفضل الدرجات ، لأن الشهادة الإعدادية هي نهاية مرحلة التعليم الأساسي ، الأمر الذي يتطلب المزيد من الجهود للدراسة والنجاح.

تاريخ اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد الدكتور أكرم حسن أنه من المتوقع أن تستكمل إدارات التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد أعمال إعلان النتيجة بعد فترة وجيزة من التأكد من الانتهاء من تصحيح الملاحظات ومتابعتها ومراجعتها. من الضروري مراعاة كل ما كتبه الطالب في كتاب إجابته ، بحيث يحصل كل طالب على حقه الكامل.

  • نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد جميع إدارات محافظة التربية والتعليم وهي إدارات شرق وشمال وجنوب بورسعيد وبور فؤاد وبحر البقر والمنزلة وباقي الإدارات حيث تكون النتيجة عامة على مستوى المحافظة بأكملها. اجتاز ألف 599 طالب وطالبة امتحاناتهم في مختلف هيئات المحافظة في القرى والنجوع المختلفة.

روابط لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

نتابع معكم في “ثقافني” آخر الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ، من خلال الرابط لإعلان النتيجة المباشرة التي تزودكم بالنتيجة فور ظهورها مباشرة. ، في تحديثات مستمرة من أجل عرض النتيجة بسرعة بمجرد الموافقة عليها وإعلانها رسميًا ، حيث يمكنك عبر الرابط معرفة النتيجة بمجرد ظهورها مع اسمك ورقم مقعدك.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان يصادق على نتائج نهاية امتحانات التعليم الأساسي الفصل الدراسي الثاني 2022 بالمحافظة بعد وصول وثائق النتائج إلى مقر المحافظة ببورسعيد. الذي يأمر في نفس السياق بتقديم النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم في بوسعيد ، للاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.