الجمال نيوز – آلية استعلام نتائج الثالث المتوسط 202 الدور الأول الترم الثاني في جميع الولايات العراقية عبر الموقع الرسمي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

حرصت وزارة التربية والتعليم العراقية على تنظيم فترة الامتحانات والاختبارات لجميع مراحل التعليم في العراق ، حيث تم الاهتمام بتطبيق قواعد الفصل الاجتماعي من أجل حماية الطلاب والمعلمين من انتشار فيروس كورونا واللجان تعرضت للتعقيم المستمر وبالفعل أكمل الطلاب مرحلة المتوسط ​​الثالث لديهم امتحاناتهم وينتظرون الآن النتائج ليتم اعتمادها رسميا ونشرها عبر المنصات الإلكترونية لكنهم فقط بحاجة الى استفسار الكتروني من خلال المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية والاستعلام فقط بالاسم ورقم مقعد الامتحان.

النتائج الوسيطة الثالثة 2022 الجولة الأولى

من المعتاد في نهاية كل عام دراسي أن تعلن وزارة التربية العراقية أولاً نتائج أفضل الطلاب في الدورة المدرسية ، ثم تعلن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة ، الدور الأول ، ثم تفتح الباب لتظلمات الطلاب. ثم تعلن نتائج الجولة الثانية لنفس المرحلة الأكاديمية بعد أن رسب الطلاب في الامتحانات بالمواد التي رسبوا فيها مرة أخرى.

لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل ، لكن وزارة التربية العراقية أوضحت أنه لا يوجد تأخير في النتائج ، حيث يرجع ذلك إلى مراقبة الفترة الزمنية لدرجات الطلاب حتى الشهادة. . تتم الموافقة على كل طالب من خلال الموقع الرسمي للوزارة مما يتيح للطلاب القيام بذلك لاحقًا. رقم فقط.

مراحل المسح الالكتروني لنتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022

يمكن لطلبة المرحلة الاولى للصف الثالث المتوسط ​​2022 في المحافظات العراقية طلب نتائجهم الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الاتصال عبر الرابط المباشر لمنصة التعليم العراقية “موقع وزارة التربية والتعليم العراقية”.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك المسجل على الموقع حتى تكتمل عملية التقديم الإلكتروني.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك انتقل إلى خيار “النتيجة المتوسطة الثالثة” ثم اختر محافظة الطالب.
  • الخطوة الرابعة: قم بإدخال “الاسم” و “رقم امتحان الطالب” ، ثم الضغط على كلمة “استبيان”.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin