الجمال نيوز – أردنا الفوز بـ”الأبطال” لنسخر من صلاح

أخبار رياضة
Nirmeen17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن أردنا الفوز بـ”الأبطال” لنسخر من صلاح.

كشف رودريغو غوس لاعب ريال مدريد أنه رفقة الكرواتي لوكا مودريتش حاولا استفزاز محمد صلاح جناح ليفربول عقب فوز نادي العاصمة الإسبانية بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في باريس.

وتوعد صلاح ريال مدريد مرارًا وتكرارًا قبل المباراة النهائية، مشيرًا إلى أنه يرغب في الانتقام والثأر مما حدث في نهائي كييف عام 2018، وإصابته في الشوط الأول من المباراة التي خسرها ليفربول لصالح ريال مدريد 3-1.

وقال رودريغو عبر بودكاست “بودباه” على يوتيوب: بعد المباراة وقبل الممر الشرفي، كان صلاح حزينًا، نظر له مودريتش وقال له: حاول مرة أخرى.

وتابع: حينما يستفزك أحد اللاعبين فأنت تريد الفوز فقط بسببه، في التدريبات كنا نقول هيا يا صلاح، تعال يا صلاح.

وأتم: في عقولنا، أردنا حقًا أن نسخر منه.

ووصل ريال مدريد إلى 14 لقب في المسابقة الأوروبية القارية، أي ضعف عدد ألقاب أقرب منافس له في البطولة وهو ميلان الإيطالي بسبعة ألقاب.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.