التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن أريد أن أصيب غوارديولا بالإحباط.

يستعد النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد لمواجهة مدربه السابق بيب غوارديولا حينما كانا سويًا في بايرن ميونخ، خلال نصف نهائي دوري أبطال اوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: لم أقم مؤخرًا بالتواصل مع بيب كثيرًا، لكن من الرائع رؤيته مرة أخرى بكل تأكيد.

وتابع: لقد أمضينا معًا سنوات مذهلة في بايرن ميونخ، لكن الأمر الآن يتعلّق حول جعله غاضبًا ومحبطًا.

ويعد ألابا من ضمن لاعبين قلائل في الفريق فازوا بأكثر من لقب لدوري الأبطال بقميص مختلف عن قميص ريال مدريد، ويأمل في استغلال خبرته من أجل مساعدة الفريق: يجب أن نستعد بشكل مثالي، هدفنا هو الوصول للنهائي، وحينما تصل لتلك المرحلة يتحول الهدف إلى اللقب.

وأضاف: هناك مباراتان تنتظرانا أمام خصم قوي جدًا.

وعن المقارنة بين ليفاندوفسكي وبنزيمة، أجاب النمساوي: بنزيمة كان لاعبا من الطراز العالمي طوال مسيرته، لكنه تحسن كثيرًا مؤخرًا، ليفاندوفسكي؟ لا يحب أي مدافع أن يواجهه.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .