التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن أسهم شركة نفط صينية تقفز 44% في أول يوم تداول لها ببورصة شنغهاي.

قفزت أسهم شركة Cnooc الصينية بما يصل إلى 44٪، في أول يوم تداول لها في بورصة شنغهاي، وسط تهافت المستثمرين لزيادة انكشافهم على أسعار النفط والغاز التي تواصل الارتفاع.

فبالنسبة للمستثمرين، تؤمن Cnooc تعرضًا مباشرًا لأسعار النفط المرتفعة أكثر من شركتي النفط العملاقتين المملوكتين للدولة PetroChina و Sinopec، اللتين لديهما أعمال ضخمة في مجال التكرير وبيع الوقود.

وتقوم Cnooc بالتنقيب عن النفط والغاز قبالة سواحل الصين وحول العالم، كما لديها حصة كبيرة في مشروع Guyana الضخم التابع لشركة Exxon Mobil.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .