الجمال نيوز – “أوبك بلس” تتجه للالتزام بسياسة إنتاج النفط خلال أغسطس

أخبار أقتصاد
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “أوبك بلس” تتجه للالتزام بسياسة إنتاج النفط خلال أغسطس.

تتجه مجموعة “أوبك بلس” للالتزام بسياسة إنتاج النفط خلال أغسطس المقبل، مع ترقب تطورات سوق الخام.

ونقلت وكالة “رويترز” عن 5 مصادر في التحالف قولها إن “أوبك بلس” لن تقوم بتغيير خططها بشأن إنتاج النفط في اجتماع الشهر الجاري.

وكانت المجموعة التي تضم دول “أوبك” ومنتجين آخرين خارجها، وافقت على زيادة إنتاج النفط بمقدار 648 ألف برميل يومياً في شهر يوليو، وبنفس الوتيرة في أغسطس، مقابل زيادة سابقة بلغت 432 ألف برميل.

ومن المقرر أن يعقد تحالف “أوبك بلس” اجتماعه المقبل في 30 يونيو الجاري، للنظر في سياسة الإمدادات في أغسطس المقبل.

وكانت أسعار النفط، شهدت انخفاضا ملحوظا في الأيام الماضية، بفعل المخاوف المرتبطة باحتمالات ركود الاقتصاد العالمي وتراجع الطلب على الوقود.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.