الجمال نيوز – إستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 || معرفة نتائج دبلوم “صنايع، تجارة، زراعة” برقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق رابط لنتيجة الدرجات الفنية 2022 ، حيث يمكن لجميع الطلاب الآن الاستفسار عن النتيجة ، بعد أن قام د. وشكر معاليه جميع كوادر التعليم الفني وكذلك الطلاب وأولياء أمورهم على جهودهم المخلصة وجهودهم خلال هذا العام الدراسي.

رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2022

وبمجرد إعلان النتيجة بدأ الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن رابط لنتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022. وفي نفس السياق أشاد الدكتور طارق شوقي بنجاح نظام التعليم الفني وقدرته على الالتزام بتحقيقه. وجميع الإنجازات المخططة تماشيا مع استراتيجية تطوير وتحديث التعليم الفني التي تنفذها الوزارة منذ عام 2018. وأكد سعادته أن إحدى نتائج هذا التطور هذا العام ظهرت في امتحان الدبلوم ، حيث بلغ عدد سكانها حوالي 1100 مواطن. شارك ممثلو سوق العمل مع المقيمين حسب وزارة التربية والتعليم ، وظهر ذلك في تقييم الطلاب الذين أنهوا دراستهم من خلال برامج دراسية تم تطويرها على منهجية المهارات المهنية المطلوبة في السوق. فترة ثلاث سنوات.

تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تمكن الآلاف من الطلاب من الحصول على نتائجهم بفضل رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2022سلط الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الضوء على نجاح الاستخدام الأمثل للتعليم الفني لما يتمتع به من إمكانيات وقدرات تم تحقيقها من خلال تقديم شرح شامل للبرامج والدروس عبر الإنترنت وصولا إلى تخصيص القناة المصرية للتقنية. التعليم ، وإنشاء 6 قنوات أخرى للتعليم الفني على موقع يوتيوب لشرح الدورات والمراجعات النهائية ، وكذلك لإنشاء وتفعيل المنتديات المتعلقة بقطاع التعليم الفني ، لتقديم شروحات حول الدورات وإمكانية التواصل مع الطلاب. وبالتالي فإن نسبة النجاح هذا العام كانت مرضية للجميع.

وهي متاحة الآن لطلاب الثانوية الفنية بجميع إداراتها في جميع المحافظات المصرية لمعرفة نتائج نهاية العام الدراسي الحالي 2022 ، حيث قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتائج مؤخرًا بعد موافقتهم. في بوابة نتائج التعليم الفني ، والتي يمكن للطلاب من خلالها بسهولة الحصول على النتائج برقم المكان.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin