الجمال نيوز – ارتفاع أرباح “بدجت السعودية” في الربع الأول 25% لـ60 مليون ريال

أخبار أقتصاد
admin22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ارتفاع أرباح “بدجت السعودية” في الربع الأول 25% لـ60 مليون ريال.

ارتفعت أرباح الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) الفصلية 24.7% في الربع الأول من 2022، إلى 60.2 مليون ريال، مقابل 48.3 مليون ريال في الربع الأول من 2021.

كما ارتفعت الأرباح على أساس فصلي بنسبة 16.6%، حيث كانت في الربع السابق 51.7 مليون ريال.

وبلغت قيمة الأرباح التشغيلية التي حققتها الشركة في الربع الأول 64.1 مليون ريال، مقابل 50.3 مليون ريال في الفترة المقابلة من 2021، بنمو 27.6%.

وأرجعت “بدجت السعودية” نمو الأرباح بشكل رئيسي إلى زيادة الطلب والتحسن في إيرادات الإيجار القصير الأجل وكذلك الطلبات الجديدة وتجديد العقود في تأجير السيارات الطويل الأجل خلال هذا الربع مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.