التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ارتفاع أرباح “بوان” 20.8% إلى 50.3 مليون ريال في الربع الأول.

أعلنت شركة بوان عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 مارس 2022، مسجلة صافي أرباح بلغ 50.3 مليون ريال خلال الربع الأول من العام الجاري، بزيادة نسبتها نحو 20.8% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حيث حققت الشركة أرباحا قردها 41.7 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الخميس، أن سبب ارتفاع صافي الربح يعود بشكل رئيسي إلى زيادة صافي أرباح قطاع الصناعات المعدنية والخشبية متأثراً بشكل رئيسي بزيادة متوسط أسعار البيع، مما أدى إلى ارتفاع المبيعات وهامش الربح.

إضافة إلى ارتفاع صافي أرباح قطاع الصناعات الكهربائية حيث بلغت 5.1 مليون ريال خلال الربع الأول لعام 2022 مقارنة مع أرباح بلغت 2.1 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى زيادة متوسط اسعار البيع، مما أدى إلى ارتفاع المبيعات وهامش الربح.

وأشارت الشركة إلى ارتفاع صافي أرباح قطاع الصناعات الخرسانية، حيث بلغت 2.2 مليون ريال خلال الربع الأول من عام 2022 مقارنة مع خسائر بلغت 1.8 مليون ريال للربع المماثل من العام 2021، مرجعة ذلك إلى زيادة الكمايات المباعة مما أثر إيجاباً على المبيعات وهامش الربح.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .