التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن استبعاد ويمبلدون للاعبي روسيا غير عادل.

أكد اتحاد لاعبي التنس المحترفين يوم الأربعاء أن قرار بطولة ويمبلدون واتحاد البطولات البريطانية على الملاعب العشبية باستبعاد لاعبي روسيا وبيلاروسيا من المشاركة في بطولات هذا العام غير عادل ويمكن أن يشكل سابقة ضارة للعبة.

وقال نادي عموم إنجلترا منظم بطولة ويمبلدون، إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس، في بيان إن لاعبي روسيا وبيلاروسيا لن يُسمح لهم بالمشاركة في نسخة العام الحالي بسبب هجوم موسكو على أوكرانيا.

كما أعلن الاتحاد المسؤول عن بطولات الملاعب العشبية، البطولات الإعدادية التي تسبق ويمبلدون، أيضا منع لاعبي البلدين من المشاركة في بطولاته هذا العام.

وأضاف اتحاد لاعبي التنس المحترفين في بيان: يشكل التمييز على أساس الجنسية أيضا انتهاكا لاتفاقنا مع ويمبلدون والذي ينص على أن مشاركة اللاعب تعتمد فقط على تصنيفات الاتحاد.

وتابع: من المهم التأكيد على استمرار السماح للاعبي روسيا وبيلاروسيا بالمنافسة في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين تحت راية محايدة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .