الجمال نيوز – “استخراج النتيجة بالتقديرات من هُنا” .. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – “استخراج النتيجة بالتقديرات من هُنا” .. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كانت نتيجة السنة الأولى ثانوي للربع الثاني من عام 2022 هي النتيجة التي ما زالت مطلوبة حتى هذه الفترة ، لأن نتائج السنة الأولى الثانوية ظهرت كتقديرات وليست علامات في عدد كبير من المدارس ، وهي من المحتمل أن تنتهي المدارس الأخرى فور انتهاء الإعلان. حول نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية برقم مقعد الطالب ، ومن المتوقع أن يتم استخراج النتيجة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

عاش طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية عامًا دراسيًا طويلًا ، حيث امتد بين دراسات ودروس وتمارين على أنظمة الامتحانات الجديدة والأنظمة الأخرى ، لتطوير نظام التعليم العام في مصر ، حيث قام وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي استطاع أن يغير الكثير من المفاهيم التي أرسلت إلى أذهان طلاب المرحلة الثانوية. الآباء والمعلمين ، وفقًا للنظام القديم المستخدم في الحفظ والتلقين ، بينما يقدم النظام الجديد طرقًا مختلفة للدراسة وجمع المعلومات وطرح الأسئلة أيضًا.

كما اعتمد الطلاب هذا العام أيضًا على المنصات التعليمية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم في مصر خلال فترة تفشي وباء كورونا ، لتكون بديلاً عن المدرسة ومرجعًا أكاديميًا ضخمًا لجميع الطلاب المصريين في جميع الفصول الدراسية ، وأكد الدكتور طارق شوقي نجاح النظام الجديد وقدرته على تحقيق الأهداف التي خططت لها.

امتحانات الثانوية العامة

أجرى طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي امتحانات إلكترونية وورقية ، لتجمع بين النظامين الحديث والقديم ، حتى تم القضاء على الأنظمة التقليدية بشكل كامل ، حيث تبلغ نسبة الامتحانات الإلكترونية 70٪ من النسبة الإجمالية ، والورقية. الامتحانات 30٪ من النسبة الإجمالية.

أكملت جميع أقسام التعليم على مستوى الجمهورية تصحيح الامتحان الإلكتروني وفحص الدرجات وإرسال أسماء الطلاب وقوائم الدرجات إلى كل مدرسة.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية الربع الثاني 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم بوابة إلكترونية تتوفر بها نتائج جميع الطلاب ، في مصر ، طوال السنوات الدراسية ، للحد من الفوضى على المواقع الأخرى ، حيث يتم استرجاع النتائج من خلال رابط الموقع. وزارة التربية والتعليم لاسترداد النتائج يقوم الطالب بإدخالها وحفظ رقم المقعد والاسم والمدرسة والسنة الدراسية ثم أيقونة البحث وينتظر النتيجة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.