الجمال نيوز – استعلم الآن عن نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني استعلم من epidu .gov.iq

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يهتم الكثير من أولياء الأمور بأداء أبنائهم في مراحل التعليم المختلفة ، وخاصة السنة الثالثة المتوسطة ، لأن هذا العام من أهم الأعوام ، حيث يحدد مدى تفوق الطالب في المراحل التالية من تعليمه. . مهنة تعليمية ، يتساءل الكثير من الناس عن كيفية معرفة نتائج طلاب السنة المتوسطة الثالثة. في هذا المقال سوف نكتشف طريقة للتعرف على نتائج السنة المتوسطة الثالثة ، الفصل الدراسي الثاني ، الجولة الأولى ، ببعض التفاصيل.

تعرف الآن على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2022

الآن ظهرت نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​، الفصل الدراسي الثاني ، الجولة الأولى ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الكلاب يمكنها التعرف على نتائج الامتحانات التي أجروها على الموقع الرسمي للوزارة العراقية. التربية والتعليم الذي أشار إليه رؤساء الأقسام التربوية في المحافظات العراقية المختلفة ، ومن أجل التعرف على نتائج تلاميذ السنة المتوسطة الثالثة ، يجب أن يكون لدينا بيانات معينة مثل عدد الامتحانات وعدد الامتحانات. رقم الهوية الوطنية للطالب الذي نريد الاستفسار عن نتيجته.

حرصت وزارة التربية والتعليم العراقية على ضمان إجراء الامتحانات بمظهر لائق ، وحرصت إدارات التعليم على أن يكسب كل طالب حقه في درجاته من خلال مراجعة إجابات الطلاب بعناية. وكانت الوزارة قد أشارت إلى أن نتائج طلاب السنة المتوسطة الثالثة لهذا العام جيدة حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب 72٪.

كيفية التعرف على نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول

  • أولاً: أولاً ندخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانيًا: ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب المعلم ، ثم نختار الاستعلام عن نتائج الوسيط الثالث.
  • ثالثًا: بعد ذلك يتم إدخال بيانات الطالب وهي اسم الطالب ورقم المقعد ورقم الهوية الوطنية.
  • رابعاً: يجب إدخال هذه البيانات في الحقول المخصصة لها والتأكد من صحتها عند إدخالها.
  • خامسًا: أخيرًا اضغط على خيار الاستعلام للحصول على نتيجة الطالب بالتفصيل.

كيف تغسل الستائر بجميع أنواعها بالمنزل

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin