الجمال نيوز – استعلم نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم رابط وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

منوعات
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – استعلم نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم رابط وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الدبلومات الفنية بعد أن أنهى جميع طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم النهائية لعام 2022 ، بدأوا يسألون عن موعد ظهور النتيجة النهائية على الإنترنت ، لمعرفة نتائج اختباراتهم ، ومن المعروف أن النتيجة ستظهر في الخط ، بقرار رسمي من وزير التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي للوزارة ، من أجل سلامة وصحة الطلاب ، وهنا سنوضح لك كيفية التعرف على نتائج الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلوم الفني

وأعلن وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحان لجميع الطلاب ذكورا وإناثا ، مؤكدا أن أوراق الامتحان يتم تصحيحها بعناية ودقة من قبل مشرفي إدارة التربية والتعليم. وقال وزير التربية والتعليم ، إنه سيتم طلب النتيجة على الإنترنت ، لتلافي الازدحام الكبير الذي يحدث في المدارس بعد ظهور النتيجة ولحماية صحة جميع الطلاب من أي مرض.
عند ظهور النتيجة النهائية على الإنترنت ، يجب على الطالب الذهاب إلى مدرسة الطالب ، من أجل الحصول على الملف الشخصي والشهادة النهائية المختومة رسميًا من قبل المدرسة ، حتى يتمكن الطالب من التسجيل بنجاح في الخطوة التالية.

كيف تعرف نتيجة الدبلومات الفنية

من المتوقع ظهور النتيجة في غضون ساعات قليلة ، ويبحث جميع الطلاب والطالبات عن وسيلة للاستعلام عن موعد ظهور النتيجة النهائية ، والتي ستكون متاحة عبر الإنترنت على الموقع الرسمي للوزارة ، وسيتم طلبها. باتباع الخطوات التالية:
الدخول إلى البوابة الرئيسية لوزارة التربية والتعليم عبر رابط الدبلومة الفنية 2022.

  • كتابة نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022.
  • وادخل اسم المحافظة.
  • اختيار تقسيم الطالب هل تجاري أم صناعي أم زراعي أم فندقي.
  • بعد ذلك ، قم بتدوين جميع بيانات الطالب ، بما في ذلك الاسم ورقم المقعد.
  • أدخل رقم هوية الطالب.
  • بعد ذلك ، انقر فوق نتيجة الاستعلام عن الكلمة وانتظر دقيقة حتى تظهر النتيجة.
  • في النهاية ، ستظهر النتيجة الكاملة مع جميع الدرجات النهائية التي حصل عليها الطالب.
  • بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.