الجمال نيوز – الآن.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر https://fany.emis.gov.eg/ 

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

بعد الدبلومات الفنية لعام 2022 ينتظر طلاب الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية النتيجة ، بعد انتهاء الامتحانات في بداية شهر يونيو دون أي شكوى أو صعوبات في الامتحانات ، لوجود اهتمام من القطاع التعليمي. الأقسام ولجان المتابعة المستمرة لإظهار نظام سير الامتحانات وامتحان اللجان والاستماع إلى آراء الطلاب حول الامتحانات ، وانتهت الامتحانات دون أي شكوى أو إصابة بين الطلاب ، وذلك منذ انتهاء فترة الامتحانات. الامتحانات والطلاب يبحثون عن النتيجة بالاسم ورقم المقعد وتصحيح الدرجات وعمليات التتبع على وشك الانتهاء لتصعيد الدرجات إلى موقع الوزارة حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة لذلك ندعوك لتوضيح كيفية الحصول على النتيجة من الدرجات الفنية.

مسح على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2022

ينتظر العديد من طلاب الدرجات الفنية ظهور النتيجة للتقدم إلى المعاهد والكليات المناسبة لمجموعتهم الإجمالية ، لأن الطالب لا يمكنه الالتحاق بالمعهد أو الكلية إلا بعد معرفة النتيجة ، ويريد كل طالب أن يتأكد من نتيجتها. حيث أن جميع امتحانات هذا العام تمت بشكل صارم وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على صحة الطلاب ، وكانت هناك متابعات مستمرة من الوزارة لضرورة متابعة اللجان والتأكد من عدم وجود مشاكل مع الطلاب أو المراقبين.

رابط لنتيجة الدبلوم الفني 2022 الدور الأول

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن عملية تصحيح امتحانات الدبلوم الفني جارية وبقي أيام قليلة فقط للتحقق من العلامات النهائية ورفع النتيجة لاعتمادها من قبل المحافظين ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع الوزارة الإلكتروني و اتبع أدناه.

  • اذهب إلى جوجل واكتب بوابة التعليم الفني
  • سيظهر موقع الوزارة أمامك اضغط عليه.
  • اختر نتيجة الشهادة الفنية الخاصة بك.
  • من الضروري تحديد الدبلومات الصناعية أو التجارية أو الزراعية أو الفندقية.
  • اكتب اسم الطالب ورقم مقعده.
  • تسجيل اسم المحافظة التي يقيم بها الطالب وكافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على كلمة “إظهار النتائج” بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • سيظهر السوق النتيجة أمامك.

موعد عيد الأضحى في مصر 2022 وتكبرات العيد

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin