الجمال نيوز – الأسهم الأميركية تبدأ الجلسة على تراجع جديد وسط تزايد مخاوف النمو

أخبار أقتصاد
admin20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الأسهم الأميركية تبدأ الجلسة على تراجع جديد وسط تزايد مخاوف النمو.

افتتحت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت على انخفاض اليوم الخميس، بعد أكبر هبوط لمؤشر ستاندرد أند بورز هذا العام في الجلسة السابقة، في ظل شعور المستثمرين بالقلق من تأثير ارتفاع التضخم على الاقتصاد وأرباح الشركات.

نزل مؤشر داو جونز الصناعي عند افتتاح التداولات 227.45 نقطة أو 0.72% إلى 31262.62 نقطة.

وافتتح مؤشر ستاندرد أند بورز 500 على تراجع 24.68 نقطة أو 0.63%، ليصل إلى 3899 نقطة، في حين هبط مؤشر ناسداك المجمع 53.75 نقطة أو 0.47% إلى 11364.40 نقطة عند بدء التداول، وفق “رويترز”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.