الجمال نيوز – الأهلي يكسب برباعية في أول مباراة بعد رحيل موسيماني

أخبار رياضة
Nirmeen16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الأهلي يكسب برباعية في أول مباراة بعد رحيل موسيماني.

حقق الأهلي انتصارا كبيرا 4-1 على الشرقية للدخان بعد أداء رائع في أول مباراة بعد رحيل مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسجل أهداف الأهلي، الذي قاده مؤقتا سامي قمصان، حسين الشحات في الدقيقة 25 وطاهر محمد طاهر بعدها بست دقائق من ركلة جزاء قبل أن يضيف أحمد عبد القادر الثالث في الدقيقة 58 والبديل وليد سليمان في الدقيقة الأخيرة.

وأحرز هدف الشرقية للدخان البديل التونسي فراس عيفية هدفا رائعا في الدقيقة 77.

وقلص الأهلي، صاحب المركز الثالث، الفارق مع بيراميدز ثاني الترتيب إلى ثلاث نقاط بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة من 17 مباراة مقابل 21 لبيراميدز.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما ظل الشرقية للدخان في ذيل الترتيب برصيد 13 نقطة من 21 مباراة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.