الجمال نيوز – الأورغوياني غودين يفسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الأورغوياني غودين يفسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو.

فسخ دييغو غودين قائد منتخب الأوروغواي لكرة القدم عقده مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي باتفاق ودي بين الطرفين، وذلك وفق ما أعلن الأخير مساء الاثنين.

وانضم ابن الـ36 عاماً إلى النادي البرازيلي في يناير الماضي بعقد لعام واحد، قادماً من الدوري الإيطالي إذ دافع عن ألوان إنتر موسم 2019-2020 ومن بعده كالياري من 2020 حتى أوائل 2022.

وقال أتلتيكو مينيرو في حسابه على تويتر “اتفق أتلتيكو ودييغو غودين على إنهاء ودي للعقد”، فيما غرد اللاعب قائلاً: أشعر بالرضا لأني قدمت دائماً أفضل ما لدي في كل لحظة، وباحترافية كبيرة، واحترمت كل هؤلاء الأشخاص الذين لن أنساهم أبداً.

ولم تكن التجربة البرازيلية ناجحة لقلب الدفاع الذي تألق بشكل خاص مع أتلتيكو مدريد الإسباني حيث لعب من 2010 حتى 2019، إذ خاض تسع مباريات فقط خلال ستة أشهر، متأثراً بالإصابات والافتقار إلى اللياقة البدنية.

ويُرجح أن ينتقل الأوروغوياني إلى الدوري الأرجنتيني من أجل تعويض ما فاته في البرازيل ومحاولة الحصول على الوقت الكافي في أرض الملعب، قبل السفر في نهاية العام الحالي مع منتخب بلاده إلى قطر لخوض مشاركته الشخصية الرابعة في كأس العالم، على غرار النجمين الآخرين لويس سواريز وإديسون كافاني.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.