الجمال نيوز – الأولمبي الياباني يهزم نظيره الأسترالي ويتوّج ببرونزية كأس آسيا

أخبار رياضة
Nirmeen18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الأولمبي الياباني يهزم نظيره الأسترالي ويتوّج ببرونزية كأس آسيا.

حصل المنتخب الياباني على المركز الثالث في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم لأقل من 23 عاما، وذلك بعد تغلبه على نظيره الأسترالي 3 – صفر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتقدم كين ساتو للمنتخب الياباني في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل تروين لاعب المنتخب الأسترالي الهدف الثاني لليابان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 63 سجل شوتا فوجيو الهدف الثالث للمنتخب الياباني.

وتقام المباراة النهائية من البطولة يوم الأحد، بمواجهة تجمع ما بين المنتخب السعودي (فاز على أستراليا 2 – صفر في قبل النهائي) ونظيره الأوزبكي المضيف (فاز على اليابان 2 – صفر).

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.