الجمال نيوز – الإمارات تمنح الجنسية لمؤسس “تليغرام” الملياردير الروسي بافل دوروف

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الإمارات تمنح الجنسية لمؤسس “تليغرام” الملياردير الروسي بافل دوروف.

حصل مؤسس تطبيق “تليغرام” بافل دوروف، الذي يعيش في دبي منذ عام 2017، على الجنسية الإماراتية في فبراير 2021، وفقا لـ”فوربس”.

ونقلت “فوربس” عن مصدرين قريبين من الملياردير الروسي، أن هذه هي الجنسية الرابعة التي يحصل عليها.

وبذلك يصبح لدى دوروف أربع جنسيات، هي الروسية والفرنسية والإماراتية، إضافة إلى جنسية جزر سانت كيتس ونيفيس، التي تقع في منطقة البحر الكاريبي.

وقال المصدر المقرب من دوروف، إن “دوروف حصل على الجنسية الإماراتية في فبراير 2021″، مضيفا: “بالنسبة للسفر ورحلات العمل، يستخدم دوروف جوازي السفر الإماراتي والفرنسي”.

وأوضح أن “جواز سفر سانت كيتس ونيفيس كان مناسبا فقط في السنوات الأولى بعد هجرة دوروف من روسيا”.

وذكر المصدر أن ” دوروف لا يسافر إلى روسيا ولا يمتلك أي أصول في هذا البلد منذ ثماني سنوات، وليس لدى (تليغرام) مكاتب أو موظفون في روسيا”، موضحا أن عدد المستخدمين من روسيا لا يتجاوز 8%، وجواز سفر دوروف الروسي انتهت صلاحيته بالفعل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin