التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الاتحاد الإماراتي يعدل موعد نهائي كأس رئيس الدولة.

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوم الجمعة تعديل موعد نهائي كأس رئيس الدولة إلى الخامس والعشرين من مايو الحالي بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وجاء في بيان الاتحاد الإماراتي: قرر الاتحاد الإماراتي بعد التنسيق مع رابطة دوري المحترفين تعديل موعد إقامة كأس رئيس الدولة لتقام يوم الأربعاء 25 مايو الحالي فس ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدلا من 27.

وكانت رابطة الدوري الإماراتي أعلنت تأجيل مسابقات الدوري الإماراتي ودوري تحت 21 عاما ثلاثة أيام حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد، لتقام مباريات الجولة 24 بتاريخ 17 مايو الجاري تليها الجولة 25 يومي 21 و22 والجولة 26 الأخيرة في 28 و29.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .