الجمال نيوز – الان الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

مسح نتائج الثانوية العامة. يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور حاليًا عن نتائج الدراسة الثانوية. كما أشارت وزارة التربية والتعليم المصرية إلى أنه سيتم نشر النتيجة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري. أفادت بعض المصادر أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة في غضون اليومين المقبلين حيث يستعد جميع طلاب السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية لمعرفة نتائجهم. اعترض العديد من الطلاب على التأخير. تظهر النتيجة ، لكن الأستاذ طارق شوقي وزير التربية والتعليم أوضح أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيكون أمام الطلاب خيار الحصول على النتيجة عبر الإنترنت. مع رقم المقعد. من خلال السطور التالية سنتعرف بالتفصيل على كيفية الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة

طمأن الدكتور طارق شوقي أولياء الأمور والطلاب وأوضح أنه بمجرد اكتمال عمليات التصحيح الإلكتروني بالكامل وضبط الدرجات بدقة حتى يأخذ كل طالب حقه ، فإنه سيوافق على نتيجة الثانوية العامة وسيكون أول من إعلان طلاب الثانوية العامة في القسمين الأدبي والعلمي الدرجات وليس النسب ، ويشار إلى جانب كل مادة ، والدبلوم الذي حصل عليه الطالب ، ويشار إذا رسب في المادة أو إذا نجح. وبالنسبة للطلاب الذين حاولوا الغش أو التهرب من الامتحانات ، أشارت الوزارة إلى أنه سيتم حجب نتيجتهم ، وبالنسبة لأي شخص يريد معرفة خطوات التعرف على النتيجة يستمر معنا في الفقرة التالية.

خطوات للتحقق من نتائج المدرسة الثانوية الخاصة بك

أثناء انتظار موعد إعلان النتيجة يبحث العديد من الطلاب عن الخطوات الصحيحة للاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة لعام 2022 ، وقبل ظهور النتيجة سنزودكم عبر موقعنا الإلكتروني بالخطوات للوصول إلى وزارة موقع التعليم وكيفية الحصول على النتيجة في النقاط التالية:

  1. أولا ، اذهب إلى الموقع وزارة التربية والتعليم المصرية. على شبكة الانترنت
  2. بعد ذلك ، يتم اختيار نتيجة الشهادة الثانوية ، الجولة الأولى ، 2022.
  3. نكتب رقم مقعد الطالب في الحقل المخصص لذلك.
  4. ثم انقر فوق “بحث” لعرض النتيجة.

تشانجان الصافن 2022 تقدم أحدث طرازات المجدوعي بمواصفات رائعة في المملكة العربية السعودية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin