الجمال نيوز – الان موقع الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط  2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقي ونتائجنا pdf بالامتحاني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

الان موقع للاستعلام عن نتائج الدورة الاولى للعام الوسيط الثالث 2022. نراجعها الآن بحضوركم ، مع حلول يوم جديد ، ومازال تحصيل الدرجات لطلاب الصف الثالث الاعدادي مستمرا في المحافظات العراقية ، لكن وزارة التربية العراقية اوضحت ان تصحيح امتحانات الطلبة انتهت وفي الوقت الحالي يتم تجميع علامات كل مادة بدقة وفحصها بحيث يأخذ كل طالب حقه في التصحيح ، ويبحث الطلاب الآن عن أحدث البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العراقية فيما يتعلق بنتائج السنة المتوسطة الثالثة لعام 2022 في العراق ، وقمنا بتجميع كافة التصريحات الأخيرة التي شهدها العراق من وزارة التربية والتعليم في هذا المقال. وهنا استعلام مفصل عن نتائج العام الوسيط الثالث 2022 في العراق.

الان موقع للاستعلام عن نتائج الدورة الاولى للعام الوسيط الثالث 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية بيانات لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق. وقال المصدر إن النتيجة لم تظهر بعد ، لكن وزارة التربية العراقية أكدت أنه في غضون ساعات قليلة سيتم تحميلها على الموقع ، مما سيسمح لنا باستخراج النتيجة بسهولة ، وأضاف أن نتائج الطلاب سيتم تحميلها إلكترونياً على مراحل حسب المحافظات التي تم تقسيمها إلى مجموعتين. لان محافظات المجموعة او المرحلة الاولى ستظهر قبل المرحلة الثانية وقد حددت الوزارة في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اسماء هذه المحافظات والآن ايها الطلاب لنستكشف المراحل التي سيسمح لك بالحصول على النتيجة إلكترونيًا دون الذهاب إلى المدرسة.

كيفية الحصول على نتيجة الطالب المتوسط ​​للصف الثالث لعام 2022

بعد ظهور النتيجة المقرر للأسبوع القدير يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية من قبل الطالب أو ولي الأمر للحصول أو الاستفسار عن نتيجة الفصل المتوسط ​​الثالث 2022 والخطوات التي شرحناها كالآتي:

  1. أولاً ، أنت متصل بالمنصة وزارة التربية العراقية.
  2. ثم يتم إدخال نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​بعد الضغط على الاستعلام عن نتائج المراحل الدراسية.
  3. أدخل اسم الطالب ورقم الاختبار ، مع الحرص على عدم ارتكاب أي أخطاء.
  4. ثم في نهاية الخطوات ، انقر فوق “بحث”.

موعد موقف عرفات ومواعيد صلاة عيد الأضحى بحسب تصريحات المحكمة العليا السعودية.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin