التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الحكم بحبس 8 أشخاص في المغرب بسبب الشغب الجماهيري.

قضت المحكمة الابتدائية بالرباط الثلاثاء بالسجن النافذ في حق ثمانية أشخاص ما بين 4 أشهر إلى عام بسبب أحداث شغب تلت مباراة لكرة القدم، وفق ما أفاد دفاعهم لوكالة فرانس برس.

وقال محاميهم محمد ألمو إن المحكمة قررت إدانة المشجعين الثمانية بتهم منها المشاركة في أعمال عنف وإلحاق أضرار بممتلكات عامة بينما برّأت متهمين آخرين. مشيرًا إلى أنه سيستأنف الأحكام ضد المدانين.

وينتمي هؤلاء إلى مجموعة من 70 شخصًا اعتقلوا منتصف مارس إثر أحداث شغب عنيفة تلت المباراة التي استضاف فيها نادي الجيش الملكي بالرباط نادي المغرب الفاسي، وانتهت بإقصائه من الدور الثالث لمسابقة كأش العرش.

كما خلّفت تلك الأحداث جرح العشرات من قوات الأمن والمشجعين، دون تسجيل إصابات خطيرة.
وسبّبت أيضًا منع جماهير نادي الجيش الملكي من متابعة مبارياته لما تبقى من الموسم.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .