الجمال نيوز – الدكتور طارق شوقي ينفي تسريب النتائج ومؤشرات نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 وتنسيق الجامعات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يتساءل الكثير من الطلاب عن نتائج الثانوية العامة وتنسيق الجامعات لعام 2022 ، لأن هذه المرحلة من أهم مراحل الدراسة التي يمر بها الطالب ، لأن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن النتيجة ستظهر في الساعة نهاية الأسبوع الحالي وعرض جميع الأخبار على الموقع الرسمي للوزارة لمتابعة جميع الطلاب هي الأخبار التي تهم مستقبلهم والابتعاد عن الشائعات المجهولة التي تنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

نتائج السنة الثالثة الثانوية للعام 2022

نفى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن النتيجة ليست الثلاثاء المقبل ، مؤكدا على ضرورة احترام الطلاب لما قاله الدكتور طارق شوقي سابقا.

النتيجة الثانوية لعام 2022

نفى وزير التربية الوطنية والتعليم الفني ونفى كل الأخبار المنشورة بخصوص مؤشرات نتائج المرحلة الثانوية والتنسيق الجامعي للعام 2022 ، واعتبرها غير رسمية.

وأعلنت الوزارة أنها لم تعلن عن أي تفاصيل حتى الآن ، وكل هذه الأخبار إشاعة وتوقع ، وكل هذا يعتبر كذبة ولعبة ذكية ولا شيء آخر. كما نفت وزارة التربية والتعليم كل ما ينشر عن مجموعات الغش التي تساعد على رفع علامات الطلاب في الاختبارات قبل إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2022. وكل هذا يتم من أجل جعل جميع الطلاب يدفعون المال ، على الرغم من أن هذا الخبر مجرد أكاذيب وخداع للطلاب وليس أكثر.

كما قال وزير التربية والتعليم ، إن تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 يتم الآن بشكل كامل إلكترونيًا وآمنًا ، ولا توجد طريقة لاختراق عملية التصحيح وزيادة الملاحظات في الضبط.

تسريب نتائج السنة الثالثة من المرحلة الثانوية لعام 2022 الضوابط قبيل الموافقة عليها

فعل وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني من خلال تنبيه المصححين الذين يصححون أوراق الامتحانات لطلبة الثانوية العامة. وتوصي الوزارة بالحفاظ على السرية التامة عند تخصيص الدرجات حتى إعلان النتيجة في عام 2022. سيتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم لرئيس الرقابة على عدم إفشاء النتيجة لأي شخص حتى تتم الموافقة عليها وإعلانها رسميًا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الحالي ، ولم يعد هناك أي فرصة لتسريب النتيجة أو اختراق عنصر التحكم.

اكتب اسمًا على صور التهنئة برأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin