التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الدولي المغربي بانون يقترب من العودة.

‬أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي المنافس بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء أن المدافع الدولي المغربي بدر بانون يقترب من العودة بعد تحسن حالته الصحية.

ويغيب بانون عن المباريات منذ يناير الماضي بعد إصابته بالتهاب في عضلة القلب عقب الإصابة بكوفيد-19.

وأضاف أبو عبلة لموقع الأهلي على الانترنت: بدر بانون تعافي تماما من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم للقلب لمدة ثلاثة أيام “وجاءت النتيجة جيدة للغاية”.

وتابع: بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون موجودا في الأهلي وسيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وأتمّ: الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليا والإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج وسط أسرته.

واقترب الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث تواليا بعد انتصاره 4-صفر على ضيفه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .