الجمال نيوز – الذهب يتجه لتسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي

أخبار أقتصاد
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الذهب يتجه لتسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي.

استقرت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، لكنها تتجه لتسجيل ثاني تراجع أسبوعي على التوالي، إذ تأثر الطلب على المعدن الأصفر بالمخاوف من رفع البنوك المركزية الرئيسية المحتمل لأسعار الفائدة رفعا كبيرا لمواجهة التضخم الجامح.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1824.72 دولار للأونصة، بعدما سجل أدنى مستوى في أسبوع عند 1820.99 في وقت سابق من الجلسة.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 1825.90 دولار،وذلك بحسب “رويترز”.

وهبطت أسعار الذهب نحو 0.9% هذا الأسبوع.

وقال كبير محللي السوق في “سيتي إندكس”، مات سيمبسون: “لا يزال الدولار الأميركي قويا والتوقعات تميل الآن نحو رفع الاحتياطي الاتحادي الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في يوليو”.

ويجعل الدولار القوي الذهب المسعر بالعملة الأميركية أغلى ثمنا بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 21.02 دولار للأونصة، وزاد البلاتين 0.9% إلى 915.11 دولار للأونصة، لكنهما يتجهان لتكبد خسائر أسبوعية.

وصعد البلاديوم 1.4% إلى 1870.29 دولار، فيما ارتفع نحو 3% هذا الأسبوع.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.