التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الشباب يتلاعب بمومباي الهندي ويتأهل.

ضمن نادي الشباب السعودي التأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه على مومباي سيتي الهندي 6-0 يوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل هتان باهبري (19 و64 و67) ومدافع مومباي مرتضى فال (36 بالخطأ في مرمى فريقه) وكارلوس (52 و81) أهداف الفوز لصالح نادي الشباب.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز القوة الجوية العراقي على الجزيرة الإماراتي 3-2 على ستاد الملك فهد الدولي.

وحافظ الشباب على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط للقوة الجوية و4 لكل من الجزيرة ومومباي، حيث ضمن الشباب الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .