الجمال نيوز – الكاميرون تبدأ التحرك للقضاء على تزوير أعمار اللاعبين

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الكاميرون تبدأ التحرك للقضاء على تزوير أعمار اللاعبين.

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في بيان أنه استدعى 44 لاعبا من ثمانية فرق مختلفة لجلسة استماع الشهر المقبل بشأن مزاعم حول التزوير في العمر أو الهوية.

وقال الاتحاد الكاميروني يوم الاثنين إنه يجب أن يحضر اللاعبون برفقة رؤساء أنديتهم لإجراء تحقيق شخصي في الفترة 4-8 يوليو المقبل، إذ هناك شكوك بالنسبة لكل هؤلاء الأشخاص تتعلق بتزوير العمر و/أو الهوية وحدوث تواطؤ.

وأضاف البيان: الأطراف المعنية مدعوة للمثول في جلسة استماع سواء كان ذلك برفقة المحامي أو لا. وأكد الاتحاد الكاميروني أنه ستكون هناك عواقب للغائبين عن الجلسة.

وتمثل هذه الخطوة محاولة نادرة في إفريقيا لوقف التزوير في العمر أو الهوية، حيث يمثل ذلك مشكلة كبيرة في اللعبة داخل القارة.

وهناك باستمرار اتهامات بالتزوير في أعمار اللاعبين وتحوم شكوك حول العديد من النجاحات الدولية لإفريقيا في بطولات الناشئين، لكن لم يكن هناك تقريبا أي جهد يذكر للتحقيق في ذلك أو إيقافه.

وتعهد صمويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني الحالي ومهاجم الكاميرون وبرشلونة وإنتر ميلان السابق بإصلاح اللعبة في الدولة عندما فاز بمنصبه في ديسمبر.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.