الجمال نيوز – المركزي الألماني يتوقع أول زيادة للفائدة بمنطقة اليورو في الربع الثالث

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن المركزي الألماني يتوقع أول زيادة للفائدة بمنطقة اليورو في الربع الثالث.

قال رئيس البنك المركزي الألماني (بوندسبنك)، جواكيم ناجيل، اليوم الأربعاء، إن البيانات الاقتصادية في الوقت الحالي تشير إلى أن البنك المركزي الأوروبي ينبغي له أن ينهي مشتريات السندات قريبا.

جاء ذلك خلال مشاركة ناجيل في اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن.

وأوضح ناجيل، أنه يعارض قيام المركزي الأوروبي بأي زيادات متسرعة لأسعار الفائدة وإنه يتوقع أن يكون أول تحريك للفائدة في الربع الثالث هذا العام، وفق رويترز.

وأضاف أن من غير المرجح بشكل متزايد أن يكون بمقدور المركزي الأوروبي إعادة التضخم إلى مستواه المستهدف البالغ 2%.

وتابع ناجيل: “إن توقعات صندوق النقد الدولي للنمو العالمي ربما سيتعين خفضها مجددا لأن معدلات التضخم المرتفعة بالفعل لا تظهر أي علامات على التوقف”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin