التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن المستثمرون يترقبون إعلان 180 شركة أميركية عن نتائجها هذا الأسبوع .

يترقب المستثمرون في الولايات المتحدة، إعلان النتائج الفصلية لعدد كبير من الشركات الأميركية هذا الأسبوع، متأملين أن تكشف عن أرباح قوية قد تدعم سوق الأسهم الذي بدأ العام بشكل ضعيف.

ومن المقرر أن تعلن نحو 180 شركة مدرجة في S&P 500 عن نتائجها هذا الأسبوع، وهي تمثل نحو نصف القيمة السوقية للمؤشر، بما فيها أكبر 4 شركات وهي أبل ومايكروسوفت وأمازون وغوغل والتي تبلغ قيمتها السوقية مجتمعة نحو 8 تريليون دولار.

يذكر أن جميع أسهم هذه الشركات تراجعت هذا العام، إذ انخفض سهم آبل بنسبة 9% فيما انخفض أمازون بنسبة 13.4%، كما تراجع سهم ألفابت 17.4% وسهم مايكروسوفت 18.5%

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .