الجمال نيوز – المنتخب السعودي يواجه أميركا استعداداً لكأس العالم

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن المنتخب السعودي يواجه أميركا استعداداً لكأس العالم.

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه سيلعب وديا أمام الولايات المتحدة في سبتمبر المقبل ضمن استعدادات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وكتب المنتخب السعودي في حسابه على تويتر “مباراتنا الرابعة في رحلة الإعداد لكأس العالم، ستكون أمام بطل كأس الكونكاكاف الذهبية منتخب أميركا” يوم 27 سبتمبر.

وأضاف المنتخب السعودي أنه استكمل بذلك مباراتي الإعداد في سبتمبر بعدما سبق أن اتفق على مواجهة الإكوادور يوم 23.

وخاضت السعودية مباراتين وديتين في يونيو الجاري استعداداً لكأس العالم وخسرت بنفس النتيجة 1-صفر أمام المنتخبين القادمين من أميركا الجنوبية وهما كولومبيا وفنزويلا.

وقبل كأس العالم، ستلعب السعودية وديا مع أيسلندا وكرواتيا في نوفمبر.

وتبدأ السعودية مشوارها في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة أمام الأرجنتين في 22 نوفمبر ، وقبل اللعب مع بولندا ثم المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

وأوقعت القرعة منتخب أميركا في المجموعة الثانية بكأس العالم إلى جانب ويلز وإنجلترا وإيران.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.