الجمال نيوز – المنجم للأغذية تعلن رفع التعليق المؤقت على إحدى مجموعات منتجات الدواجن

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن المنجم للأغذية تعلن رفع التعليق المؤقت على إحدى مجموعات منتجات الدواجن.

أعلنت شركة المنجم للأغذية، عن رفع التعليق المؤقت من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة على إحدى مجموعات منتجات الدواجن، التي تستوردها الشركة، وذلك في إطار المراجعة الدورية والمستمرة من قبل الهيئة لجميع ما يستجد من متغيرات والتحقق من سلامة الغذاء.

وقالت المنجم للأغذية، في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إنه بناءً عليه ستقوم الشركة باستئناف واردتها من هذه المنتجات.

وأضافت أنه لا يوجد أثر مالي بسبب هذا التعليق المؤقت.

كانت الهيئة قد علقت إحدى مجموعات منتجات الدواجن التي تستوردها المنجم للأغذية من إحدى الدول نتيجة لوجود إنفلونزا الطيور في بعض مناطقها.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin