الجمال نيوز – بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان ضد أودينيزي السبت 13-8-2022 في الدوري الإيطالي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يقدم واتس كورا تغطية حية لميلان وأودينيزي في المواجهة التي تجمعهما في بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023 الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ميلان مع نظيره أودينيزي في مباراة ستجمعهم في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي مساء السبت 13 أغسطس / آب 2022.

بعد منافسة قوية في الموسم الماضي ، عاد الدوري الإيطالي إلى الميدان مساء السبت 13/8/2022 ، في موسم سيكون شديد الصعوبة على جميع الفرق المشاركة فيه.

في المباراة القادمة ضد أودينيزي ، يدخل ميلان المباراة التالية بهدف الفوز الأول ولا شيء آخر ، ليبدأ منافساته في الدوري هذا الموسم بفوزه على خصم قوي.

ويأمل الروسونيري في الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ، كما فعلوا الموسم الماضي ، بعد أن تمكن من العودة لمنصة التتويج بعد غياب دام قرابة 10 سنوات.

وفاز ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بتوجيه من المدرب ستيفانو بيولي ، بسبب المنافسة القوية والصعبة مع إنتر ميلان ونابولي ، قبل أن يفوز الروسونيري باللقب.

وأنهى ميلان الموسم الماضي في الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة في صدارة الترتيب ، كما احتل منافسه أودينيزي في المباراة التالية المركز 12 برصيد 47 نقطة.

يستعد ميلان لمواجهة نظيره أودينيزي في مباراة ستجمعهما في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي مساء السبت 13/8/2022.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin