الجمال نيوز – “برابط  سريع” رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم 

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – “برابط  سريع” رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم 

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط إلى نتيجة الطالب الجديد في المدرسة الثانوية 2022 عندما أكمل طالب المدرسة الثانوية امتحاناته في الأيام القليلة الماضية ، زادت عمليات البحث بشكل كبير من الطلاب وأولياء الأمور فيما يتعلق بموعد الإعلان عن نتائج المدرسة الثانوية. السنة الأولى من المدرسة الثانوية بالاسم والمقعد الرقم ، حيث ينتظر الطلاب النتيجة بحماس كبير لمعرفة نتيجة جهودهم ، خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم تاريخ إعلان نتائج السنة الأولى ثانوي الفصل الثاني والخطوات للحصول عليه.

امتحانات السنة الأولى الثانوية

اجتاز طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية امتحانات الفصل الدراسي الثاني باستخدام نظام نصف ورقي ونصف إلكتروني ، وكانت الأسئلة المقالية في الامتحان الورقي وأسئلة الاختيار من متعدد في الامتحان الإلكتروني. وفي هذا الصدد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن هذا النظام مطبق داخل الفصل. الدراسة الحالية ليست سوى تجربة ، وإذا كانت ناجحة ومرضية للطلاب ، فسيتم تطبيقها في السنوات القادمة. .

رابط لنتيجة أول ثانوي للعام 2022

للحصول على نتيجة السنة الأولى ثانوي 2021-2022 ، يتم اتباع عدة خطوات ، وهي النقاط التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم.
  • اختر خدمة نتائج الطلاب.
  • تحديد السنة الأولى من المدرسة الثانوية.
  • تحديد العام الدراسي.
  • ضبط الفصل الدراسي على “الفصل الثاني”.
  • انقر فوق “إظهار النتيجة”.

موعد إعلان نتائج الفصل الأول ثانوي 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه فيما يتعلق بموعد ظهور نتائج السنة الأولى ثانوي للفصل الثاني سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة حيث تم إرسال النتائج الإلكترونية إلى المدارس المختلفة بحيث سيتم تجميع جميع النتائج رسميًا في المدارس ومن ثم إعلانها في المدارس ببيانات واضحة. تم تصحيح أوراق الطلاب. بمجرد الانتهاء ، تم فحص العلامات بأقصى درجات الدقة ، وبعد ذلك تم إعلان النتائج للطلاب. وقالت الوزارة إنه سيتم إعلان النتيجة على موقعها الرسمي على الإنترنت ، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

وتجدر الإشارة إلى أن الامتحانات جرت في ظل مجموعة صارمة من الاحتياطات اللازمة ، حفاظاً على السلامة العامة للطلاب في ظل أزمة فيروس كورونا المنتشرة في الوطن العربي.

صيدلية متكاملة داخل مطبخك بالبصل المشوي

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.