التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن بطل العالم: فينيسيوس “غبي” وكالشيطان.

وصف لويزاو، مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا السابق وبطل كأس العالم 2002 مع البرازيل، مواطنه فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، باللاعب الـ “غبي” والذي لا يعرف تسجيل الأهداف.

وقال المهاجم البرازيلي السابق البالغ من العمر “46 عاما” في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: فينيسيوس “غبي” لا يعرف كيف يسرق الكرة من حارس المرمى، ولا يعرف كيف يسجل الأهداف، عليه أن يتدرب أكثر ويتعلم التسجيل بالرأس والتسديد، كما أنه ليس جيدا في تقديم التمريرات الحاسمة.

لويزاو

لويزاو

وأضاف: الكرة التي مررها إلى بنزيمة بقدمه اليسرى كانت الأولى “صناعته لهدف الفرنسي ضد تشيلسي في دوري الأبطال”.

وأصر لويزاو الذي سجل 4 أهداف لديبورتيفو خلال 13 مباراة على مواصلة انتقاد الشاب البرازيلي، قائلا: إنه يلعب مثل الشيطان، يجب أن يتحسن ويتعلم، على فينيسيوس أن يتدرب ليختتم بقدمه اليسرى.

ويأتي انتقاد لويزاو لجناح ريال مدريد بعدما قدم البرازيلي أفضل موسم له بأرقام رائعة بتسجيل 14 هدفا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري، وهدفين و 7 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .