التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن بعد تداول خبر انفصالها عن فائق حسن.. أصالة تحسم الجدل.

بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها الملحن العراقي فائق حسن، بشكل واسع على مدى الأيام الماضية دون أي تعليق من الطرفين، خرجت صاحبة “مابقاش أنا” لتحسم الجدل.

وردت الفنانة السورية بنشر صورة عبر خاصية “ستوري” في حسابها في “إنستغرام” أمس الأحد، تجمعها بشريك حياتها من داخل سيارة، وكتبت عليها: “الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض”.

وكان خبر انفصال الثنائي قد انتشر قبل أيام، خاصة بعد غياب فائق حسن عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، خاصة أن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

صورة من ستوري انستغرام الفنانة أصالة

صورة من ستوري انستغرام الفنانة أصالة

واقتصر حضور حفل أصالة نصري على ابنتها شام الذهبي، وزوجها أحمد هلال، وكذلك خالد نجل الفنانة الذي أمسك بيدها ورافقها إلى المسرح وتغزل بجمالها وإطلالتها، وقال في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام: “أحبك يا أمي وتبدو مجنونة يا روحي”، ما زاد من شكوك الجمهور حول حقيقة الانفصال، خصوصا أن الثنائي ينشر بشكل مستمر ما يثبت تواجدهما سوياً.

يذكر أن أصالة كانت متزوجة من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، لكنهما انفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأماً هما آدم وعلي، ليقع الطلاق أيضاً في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

إلا أنها عادت وتزوجت مرة أخرى في سبتمبر 2021، من الملحق العراقي الشهير فائق حسن.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .