الجمال نيوز – بنوك عالمية تخفض توقعاتها لنمو الناتج المحلي الصيني في 2022

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن بنوك عالمية تخفض توقعاتها لنمو الناتج المحلي الصيني في 2022.

خفضت ثلاثة بنوك عالمية هي UBS و”باركليز” Barclays و”ستاندرد تشارترد” Standard Chartered، توقعاتها للنمو الاقتصادي الصيني لهذه السنة بعد الاغلاق الاقتصادي للبلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخفض بنك UBS توقعات نمو الناتج المحلي الإجمالي للصين إلى 4.2% من 5%، بينما خفض “باركليز” توقعاته للنمو بمقدار 20 نقطة أساس إلى 4.3%.

أما “ستاندرد تشارترد” فقد خفضّ التوقعات الى 5% من 5.3%.

يشار إلى أن اقتصاد الصين، سجل نموا نسبته 4.8% خلال الربع الأول من العام الجاري، وفق ما أعلن المكتب الوطني للإحصاء، أمس الإثنين، محذرا من “تحديات كبيرة” في المستقبل نظرا إلى أن عودة ظهور فيروس كورونا تهدد الهدف السنوي الطموح لبكين.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin