الجمال نيوز – بنوك “وول ستريت” تتدفق للمنطقة للاستفادة من الاكتتابات الخليجية الساخنة

أخبار أقتصاد
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن بنوك “وول ستريت” تتدفق للمنطقة للاستفادة من الاكتتابات الخليجية الساخنة.

دفعت الوتيرة السريعة للاكتتابات الأولية في منطقة الخليج إلى استقطاب اهتمام البنوك الأميركية الكبرى.

وقالت مصادر لوكالة “بلومبرغ” إن بنكي Citigroup وJPMorgan Chase، أرسلا مديري صناديق للاستفادة من فرص الطروحات العامة ولقاء المستثمرين.

كما يخطط Bank Of America لتنظيم جولات ترويجية يلتقي فيها مع مجموعة من الشركات التي تخطط أو تفكر في الطرح الأولي على المدى القريب.

وذكرت “بلومبرغ” أن عملاقي الاستثمار BlackRock وFidelity شاركا أيضاً في الجولات الاستثمارية الميدانية.

وبحسب بيانات “بلومبرغ”، فإن دول الخليج مثلت أكثر من 70% من قيمة الإدراجات البالغة 19.6 مليار دولار التي تم جمعها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هذا العام.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.